نرحب مجددا بمتابعي مدونة محيط المعرفة الأوفياء.
في موضوع سابق بقسم تكنلوجيات على مدونة محيط المعرفة طرحنا موضوع الأخطاء الإملائية ستؤدي إلى حذف آلاف المواقع من محركات البحث  وموضوع اليوم سنعرفكم على تطبيق جميل جدا يمكنك من التحكم في حاسوبك عبر هاتفك لعرض شروحات باوربوينت والكثير من الأغراض الأخرى التي يمكن القيام بها عبر هذا التطبيق.
التحكم في حاسوبك عبر هاتفك
التحكم في حاسوبك عبر هاتفك


العديد من الأشخاص يعرضون العديد من الدروس عبر برنامج الباوربوينت ويحتاجون إلى الحركة أثناء تقديم العروض ويضطرون في كل مرة للعودة الى الحاسوب لتمرير الصفحات مما يشكل لهم انزعاجا. والعديد من الأمور الأخرى التي يمكن القيام بها مثل فتح الألعاب التي توجد على الهاتف على شاشة الحاسوب حيث الصورة أكبر وأوضح وأحسن، فتقوم بالتحكم باللعبة من الهاتف ومشاهدتها عبر شاشة الحاسوب، والعديد من الأمور الأخرى التي ستكتشفونها بأنفسكم.

لذلك فكرنا في البحث عن تطبيق جميل ورائع للتحكم في حاسوبك عن بعد حتى لا تضطر في كل مرة العودة الى الحاسوب بل يمكنك هذا التطبيق بتمرير الصفحات مباشرة من حاسوبك كما يمكنك من التحكم في الفيديوهات المختلفة الموجودة بالعرض الذي تقدمه.
التطبيق مجرب ولقي إعجابا كبيرا من طرف مستخدميه، وهو يعمل على ربط هاتفك أندرويد بجهاز حاسوبك بواسطة البلوثوت.

اسم التطبيق: PC Remote

لتحميله ادخلوا على الرابط الذي قدمناه لكم وانقروا على installer ولا يحتاج الأمر إلى شرح كيفية تثبيت التطبيقات على الهاتف.
والى لقاء قريب مع موضوع جديد على مدونتكم محيط المعرفة.

التعاليق

أحدث أقدم