الأخطاء الإملائية ستؤدي إلى حذف آلاف المواقع من محركات البحث

في موضوع اليوم على مدونتكم محيط المعرفة سنناقش خبرا صدر من شركة جوجل مفاده أنه سيصدر تحديثا جديدا اسمه panda 4.2، وسيقوم هذا التحديث برصد واستهداف محتوى المواقع بالدرجة الأولى، ومن بين الأمور التي سيفحصها الأخطاء الإملائية الموجودة بمحتوى كل موقع، وفي حالة وجد أن الموقع يحتوي على العديد من الأخطاء الإملائية فسيتعرض الموقع لعقوبات غوغل قد تصل إلى درجة حذف الموقع نهائيا من محرك البحث google، وطبعا ستنهج باقي محركات البحث نفس النهج لضمان الجودة للزائر، مما سيؤدي في النهاية إلى حذف آلاف المواقع من محركات البحث، وطبعا هذا سيؤدي إلى إغلاق المواقع نهائيا لأنها ستفقد تقريبا كل زوارها.
الأخطاء الإملائية ستؤدي إلى حذف آلاف المواقع من محركات البحث
الأخطاء الإملائية ستؤدي إلى حذف آلاف المواقع من محركات البحث

وللاطلاع على الأمور الأخرى التي سيرصدها هذا التحديث فيمكنكم مراجعة الموضوع التالي: شركة غوغل google تستعد لإطلاق تحديث باندا 4.2 panda .
ولجأت شركة غوغل الى هذا الإجراء حتى تقدم منتوجا مميزا لكل باحث عن المعلومة عبر محركات البحث، وقد إلتزمت أن لا تعرض بنتائجها إلا المواضيع ذات الجودة العالية. وطبعا هذا الإجراء لصالح الزوار إذ لا يعقل أن يبحث الزائر عن معلومة ما وعندما يجدها ويدخل للاطلاع عليها يجد مقالا يتحدث عنها يحتوي على العديد من الأخطاء الإملائية مما يفقده قيمته وقيمة كاتبه.
وللإشارة فمدونة محيط المعرفة قد أطلقت خدمة التدقيق اللغوي لمساعدة أصحاب المواقع على تقديم منتوج سليم من الناحية اللغوية وكذا لنفيد بها الطلبة والتلاميذ.
وكنصيحة لأصحاب المواقع حفاظا على مواقعهم من الحذف من محركات البحث، أن يبذلوا جهدا أكبر لتطوير مستواهم اللغوي للرقي بجودة المحتوى بمواقعهم من جهة ومن جهة أخرى ليساهموا في رقي جودة المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية، وأن يتجنبوا النقل من المواقع الأخرى لأنه أيضا مخالف وستتعرض المواقع التي تنقل محتوى مواقع أخرى إلى عقوبات صارمة مباشرة بعد إطلاق التحديث المذكور.




مواضيع تهمك أيضا
المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق