طريقة تصميم إعلان احترافي باستعمال برنامج بوربوينت powerpoint

نجدد الترحيب مرة أخرى بكل متابعي مدونة محيط المعرفة الأوفياء. 

موضوعنا لهذا اليوم سوف نتعلم فيه طريقة تصميم إعلان إشهاري أو تعريفي لمؤسسة عمومية أو خاصة أو لأي شيء آخر وذلك باستعمال برنامج بوربوينت powerpoint فقط.


طريقة تصميم إعلان احترافي
طريقة تصميم إعلان احترافي


كيفية تصميم صورة إعلان احترافي

في الكثير من الأحيان نحتاج إلى تصميم إعلان احترافي فنبحث عبر الأنترنت عن طريقة التصميم ونجد العديد من البرامج التي تساعدنا في تصميم إعلانات احترافية وعلى رأسها برنامج فوتوشوب وأنديزاين... لكن المشكل الذي يصادفنا هو صعوبة التعامل مع هذه البرامج لأنها تتطلب احترافية كبيرة وخبرة كبيرة في التعامل مع هذه البرامج.
لذلك اخترنا لكم تعلم تصميم إعلانات احترافية بواسطة برنامج بوربوينت powerpoint وذلك لأنه متوفر في جميع الحواسيب دون استثناء ومن جهة أخرى سهل الاستعمال وأيضا لأنه بعطينا نتائج رائعة جدا تجعله ينافس أقوى برامج التصميم الغرافيكي.

خطوات تصميم إعلان بالتفصيل خطوة بخطوة

في هذا الموضوع بحول الله سنقوم بتقديم دروس تشمل طريق تصميم إعلانات من الألف إلى الياء وكل ما يجب أن تفعله هو مشاهدة الفيديو والتطبيق على حاسوبك لتحصل على نتيجة مذهلة. 


وأول تصميم سنقدمه لكم هو تصميم لنموذج الإعلان الذي يوجد في الصورة أعلاه وطريقة إنجازه وتصميمه بالتفصيل ستجدونخا مرفقة في الفيديو أسفله.
وسوف نقوم في كل مرة بإضافة تصميم جديد وفيديو جديد لتصاميم منوعة أخرى.

طريقة تصميم الإعلان الأول

نترككم مع شرح أول تصميم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ولأي استفسار أو طلب يرجى تركه في التعليقات أسفل الموضوع أو في موقع اليوتيوب أسفل الفيديو.


طريقة تصميم الإعلان الثاني

الإعلان الثاني هو على شكل إعلان خاص بالشركات السياحية أو أي مؤسسة والهدف منه الإشهار للعروض أو المسابقات وغير ذلك...

شرح تصميم إعلان إشهاري احترافي
تصميم إعلان إشهاري احترافي

ولأجل تصميم مثل هذا الإعلان سنقدم لكم الشرح في الفيديو أسفله، كما يمكنكم الاشتراك على قناتنا على اليوتيوب للتوصل بكل جديدنا أولا بأول.



وإلى لقاء آخر مع تصميم جديد على قناة محيط المعرفة التابعة إلى موقع محيط المعرفة.
مع تحيات فريق العمل.

التعاليق

أحدث أقدم