الاثنين، 25 مايو 2015

موقع لهواة المطالعة والكتب والروايات والقصص


نجدد ترحيبنا بمتابعي مدونة محيط المعرفة الأوفياء.
 في إطار سلسلة المواقع المفيدة التي نقدمها لكم والتي كان آخرها: موقع يهم الأساتذة والتلاميذ، سنقدم اليوم موقعا لهواة المطالعة نظرا لما يوفره للزوار من كتب وقصص وروايات عالمية وعربية.

موقع لهواة المطالعة والكتب والروايات والقصص
موقع لهواة المطالعة والكتب والروايات والقصص 


الموقع ببساطة هو عبارة عن مكتبة ضخمة تضم ملايين الكتب والروايات والقصص العربية والعالمية، وعدد الكتب به يناهز 21 مليون كتاب في مختلف التخصصات والمجالات.

ويتميز الموقع بكونه سهل الاستعمال ولا يطلب منكم التسجيل، فبمجرد الدخول للموقع عبر الرابط الذي سنقدمه لكم أسفل الموضوع، ستجدون مربعا للبحث، تقومون مباشرة بكتابة اسم الكتاب الذي تبحثون عنه وتنقرون بحث ليقوم الموقع بتقديم الكتاب إليكم دون عناء أو جهد منكم.
والجميل أن الموقع يقدم لك نبذة مختصرة عن الكتاب الذي قمتم بالبحث عنه وعدد الكلمات التي يحتويها الكتاب ونبذة عن مؤلفه والعديد من الأشياء الجميلة الأخرى التي ستكتشفونها بأنفسكم.

بعد إيجاد الكتاب والمعلومات المطلوبة عنه ستجدون في الأسفل كلمة start تقومون بالنقر عليها لبدء القراءة، كما يمكنكم نسخ أي جزء من الكتاب أو الكتاب كاملا والاحتفاظ به في حواسيبكم لقراءته فيما بعد.

الموقع حاز على ثقة العديد من الأشخاص عبر ربوع العالم ومن المؤكد أنه سينال إعجابكم أيضا، إذ يعتبر قبلة لكل المثقفين وهواة المطالعة وقراءة الكتب والروايات والقصص العالمية وبجميع اللغات.

للدخول الى الموقع إليكم الرابط: reading length

ولأي استفسار أو تساؤل في استعمال الموقع يمكنكم تركه على شكل تعليق على الموضوع وستجدوننا رهن إشارتكم.
إلى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا لهذا اليوم وإلى لقاء قريب مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

2 التعليقات: