طريقة حذف الفراغ بين الفقرات والأسطر في ملف وورد

نجدد الترحيب بكل متابعي مدونة محيط المعرفة الأوفياء، في هذا الموضوع سنتعرف على طريقة حذف الفراغ بين الأسطر والفقرات في ملف وورد أو طريقة حذف المسافات الزائدة بين الأسطر في ملف وورد بكل سهولة.

حذف الفراغ بين الأسطر والفقرات في ملف وورد


في الكثير من الأحيان وعند استخدامنا لبرنامج ميكروسوفت وورد Microsoft Word وخاصة عندما نقوم بنسخ مقال أو نص ولصقه داخل مستند وورد نجد أن الفراغ بين الفقرات أو المسافة التي تفصل فقرة عن أخرى كبيرة جدا، ولأجل حل هذا المشكل الذي يجعل تنسيق الملف غير احترافي نقوم بوضع مؤشر الفأرة على المنطقة الفارغة ونقوم بالنقر على الزر مسح supprimer من لوحة المفاتيح ليتم التخلص من الفراغ أو المساحة الزائدة، لكن المشكل هو عندما يكون المقال طويلا إذ يستحيل استعمال هذه الطريقة لأنها جد مرهقة وتتطلب الكثير من الوقت والجهد.

نقترح عليكم: التدقيق اللغوي وتصحيح الأخطاء الإملائية بكل سهولة

طريقة إزالة المسافات بين الفقرات

ولأجل حل هذا المشكل وحذف المساحات الفارغة بين الفقرات دفعة واحدة وبكل سهولة نقترح عليكم هذا الحل السريع والعملي والاحترافي الذي نستطيع من خلاله حذف الفراغ بين الأسطر في ملفات الوورد بسرعة وبكل سهولة.

الطريقة جد سهلة كما سيوضح لكم الفيديو وفي نفس الوقت جد عملية وفعالة.



طريقة تحديد النصوص بسهولة واحترافية

ودائما في إطار أسرار الوورد نقدم لكم طريقة تحديد نص بسهولة واحترافية، وهي طريقة توفر عليك الوقت والجهد، ونذكر أن الطريقة لا تصلح فقط لتحديد النصوص في ملفات الوورد فقط بل يمكن تطبيقها مع أي نص كان حتى النصوص التي توجد في المواقع الإلكترونية.



نتمنى لكم فرجة ممتعة وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد ومفيد من المواضيع التي نقدمها لكم على قناتكم الثقافية محيط المعرفة.

التعاليق

أحدث أقدم