نجدد ترحيبنا بمتابعي مدونة محيط المعرفة مدونتكم التي تهتم بنشر الثقافة في مختلف المجالات مثل التنمية البشرية والتربية والتعليم والتكنلوجيا.

 في موضوع سابق بقسم تكنلوجيات تطرقنا الى موضوع: كيف تفحص ملفاتك وتتأكد من خلوها من الفيروسات؟ واليوم سنقدم لكم موقعا يحتاجه الجميع إذ سنتعرف على موقع لتحميل كل البرامج المجانية التي تحتاجها للكمبيوتر.
موقع تحميل البرامج المجانية للكمبيوتر
موقع تحميل البرامج المجانية للكمبيوتر
عندما نقوم بعملية فرمطة للحاسوب نفقد كل البرامج التي كانت منصبة بجهاز الكمبيوتر لدينا مما يجعلنا نتعب في البحث بين المواقع لإيجاد احدها وأحيانا نجد أن رابط التحميل لا يعمل ببعض المواقع لأن مدة صلاحيته قد انتهت إضافة إلى عدم تيقننا من أن البرامج التي نقوم بتحميلها من مواقع غير موثوقة أنها خالية من الفيروسات، لذلك ارتأينا بهذا الموضوع أن نقدم لكم موقعا يقدم لك كل ما تحتاجه من برامج دون عناء البحث والتنقل بين المواقع وأيضا دون أدنى شك من أن ما ستقوم بتحميله مصاب بفيروس أم لا لأن الموقع موثوق ويرفع الملفات على السيرفر الخاص به حتى لا يفقدها ويجدها الزوار في أي وقت.
أقسام الموقع
أقسام الموقع

صراحة الموقع رائع جدا ويحتوي على العديد من البرامج المجانية تعد بالآلاف، كما يوفر لك إضافة تحيين البرامج، الموقع مجرب وآمن وأهم ما يميزه أنه مصنف بشكل جيد مما يسهل عليك عملية البحث.
نترككم مع معاينة الموقع ورابطه: filehippo.com
والى اللقاء في موضوع جديد على مدونتكم محيط المعرفة.

3 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم