الخميس، 2 أبريل 2015

موقع مهم لكل صاحب مدونة بلوجر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعي مدونة مدونة محيط المعرفة الأوفياء، في إطار المواقع المفيدة التي نقدمها لكم والذي كان آخرها موقع يمكنك من التأكد من صحة الأحاديث النبوية الشريفة، سنقدم لكم اليوم مواقع جد مميزة ومفيدة لكل صاحب مدونة بلوجر.


بلوجر
بلوجر

المواقع التي سنقدمها لكم تحتوي على:

  1. قوالب بلوجر معربة ومتوافقة مع جميع المتصفحات والشاشات بما فيها شاشات الأجهزة المحمولة.
  2. إضافات مهمة لكل مدونة بلوجر ويحتاجها كل مدون.
  3. دروس مفيدة في العديد من مجالات التدوين بلوجر.
  4. طرق الربح من البلوجر.
  5. طرق تهيئة مدونة بلوجر لمحركات البحث.
  6. نصائح لتحسين سيو seo مدونتك.
والعديد من المواضيع المفيدة لكل صاحب مدونة بلوجر، كما تحتوي على مواضيع تقنية قد تعتمد عليها كأفكار لإنتاج تدوينات لمدونتك وتقدم العديد من النصائح لأصحاب المواقع كطرق الربح المتنوعة وكيفية رفع مداخيل الموقع...
يمكنكم الاطلاع أيضا على موضوع: كيف أقوم بتحسين ترتيب موقعي.

المواقع المقترحة:

موقع كن داعيا للخير

يحتوي هذا الموقع على عدة أقسام مهمة لكل صاحب مدونة بلوجر، ويقدم العديد من المواضيع المفيدة لكل صاحب مدونة بلوجر في تحسين سيو مواقعهم كما يقدم العديد من الأكواد البرمجية المفيدة والعديد من إضافات بلوجر وأمور أخري كثيرة ستكتشفونها عند زيلرة الموقع.
مدونة إضافات بلوجر: مدونة كن داعيا للخير.

موقع مداد بلوجر

هذا الموقع متخصص في تقديم قوالب ممتازة خاصة بمنصات بلوجر، وستجد فيه قوالب معربة وأيضا قوالب أجنبية تصلح لمدونات بلوجر التي تضح محتوى إنجليزي أو فرنسي أو أي لغة أجنبية، وما يميز القوالب التي يقدمها الموقع أنها متوافقة مع الأجهزة المحمولة مثل التابليت والموبايل.
مدونة قوالب بلوجر مداد: قوالب بلوجر مداد

موقع الكلباني

ينقسم الموقع لعدة أقسام فرعية نذكر منها: بلوجر، أدسنس، شروحات، أندرويد، تحرير الصور، قوالب بلوجر، seo، ويقدم الموقع العديد من الدروس والمواضيع المفيدة لكل صاحب موقع عموما وكل صاحب مدونة بلوجر خصوصا كما يقدم العديد من القوالب المعربة الخاصة بمدونات بلوجر.
مدونة الكلباني: الكلباني.

موقع حوحو للمعلوميات

هذا الموقع لا يهتم مباشرة بعالم البلوجر، لكنه جد مفيد لأصحاب المدونات التقنية إذ يمكن استعماله كمصدر مهم لمقالاتهم، وطبعا لا يجب نقل مقالاته ولصقها بمدونتك لأن هذا سيضر بموقعك بل أقصد أن تقتبس الأفكار لطرح مواضيع حصرية، كما أنه يفيد أصحاب المواقع بتقديمه لمقالات عن طرق الربح من الأنترنت.
مدونة حوحو للمعلوميات: حوحو للمعلوميات

موقع عين العرب

هذا الموقع مثل سابقيه فهو أيضا يقدم دروسا وشروحات للمدونين وأيضا يقدم قوالب معربة وإضافات لمنصة التدوين بلوجر كما يقدم طرقا للربح من الأنترنت.
موقع عين العرب: عين العرب

موقع عالم التقنية

هذا الموقع أو المدونة من المدونات الضخمة بالعالم العربي وهي مفيدة عموما لأصحاب المدونات التقنية كمصدر لكل جديد ومفيد في عالم التقنية، وهي تقدم الجديد في عالم المعلوميات على مدار الساعة كما تقدم مراجعات للعديد من المنوجات الإلكترونية.
مدونة عالم التقنية: عالم التقنية.

معهد سيو بالعربي

معهد سيو بالعربي من المواقع الضخمة والمفيدة لكل صاحب موقع أو مدونة فهي تفيدك دائما في تحسين أداء موقعك وفق آخر التحديثات الخاصة بمحركات البحث، وينقسم الموقع إلى عدة أقسام نذكر منها: تحسين محركات البحث، العمل على الأنترنت، سيو seo، تعلم من، أخبار والعديد من الأمور الضرورية الأخرى التي ستكتشفونها أثناء زيارتكم للموقع.
موقع سيو بالعربي: معهد سيو بالعربي.

موقع ديجيتال بزنس

موقع دجيتال بزنس من المواقع الضخمة والتي يجب أن يطلع عليها باستمرار كل صاحب موقع، إذ يقدم الموقع أحسن الطرق لتنجح بمدونتك وكيف تزيد من جمهورك وزوارك وأيضا كيف تستطيع الربح من مدونتك بطرق علمية دقيقة، صاحب الموقع اسمع يوسف ماثيوس وهو بريطاني من أصل فلسطيني مدير شركة ديجيتال بزنس وهو رائد أعمال ومدرب ورجل مبيعات بريطاني اشتغل في كبرى الشركات المحوسبة العالمية... وشخصيا أنصحكم بجعل هذا الموقع ضمن مفضلتكم لأنه حتما سيفيدكم كثيرا.
موقع ديجيتال بزنس: ديجيتال بزنس.
يمكنكم الاطلاع على موضوع:

نتمنى أن تستفيدوا من هذه المواقع وإلى لقاء قريب مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

7 التعليقات:

  1. موقع جميل فعلا شكرا لك

    ردحذف
  2. مدونة رائعة جدا وصاحبها خبير أكواد ماشاء الله ساعدني كثيرا

    ردحذف
  3. بالفعل أخي الكريم فالموقع جد متميز ورائع جدا وبه مواضيع تهم كل أصحاب المدونات، والأجمل من هذا كله هو الأخلاق الرفيعة لصاحب الموقع إذ يقدم كل الدعم والمساعدة للجميع

    ردحذف
  4. مواقع مميزة فعلا شكرا لكم

    ردحذف
  5. العفو هذا واجبنا ومرحبا بكم

    ردحذف
  6. مواقع ممتازة ورائعة
    شكرا لكم على التقاسم

    ردحذف
  7. العفو هذا واجبنا ومرحبا بكم معنا

    ردحذف