أفضل المواقع الإخبارية لمحبي متابعة الأخبار العاجلة

نجدد ترحيبنا بمتابعي مدونة محيط المعرفة الثقافية.
الاهتمام بجديد الأخبار العالمية والعربية هاجس العديد من الأشخاص، ويوجد الكثير من رواد النت مهووسين بتتبع جديد الساحة الدولية والأخبار العاجلة، لذلك قمنا في هذه التدوينة بجمع أهم المواقع الإخبارية العربية والدولية والتي تتميز بالمصداقية والاحترافية الصحفية، ومعظمها حازت على جوائز دولية في مجال الصحافة الإلكترونية.

مواقع إخبارية
مواقع إخبارية

مواقع إخبارية موثوقة 

توجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تقول أنها مواقع إخبارية وصراحة القول أنها مواقع لا علاقة لها بالأخبار والصحافة والعمل الاحترافي وتعتمد فقط على نقل الأخبار من مواقع إخبارية كبيرة وإعادة صياغتها ونشرها، كما تقوم بنشر بعض الأخبار التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تكون أغلبها كاذبة ولا أساس لها من الصحة، لذلك ارتأينا أن نبحث لكم عن المواقع الإخبارية الحقيقية والتي تضم شبكة مراسلين في جميع ربوع العالم والتي تقوم بنشر الخبر الحقيقي الموثوق، والتي تضم طاقما صحفيا محترفا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وسنقوم بتقديمها لكم ونعطيكم نبذة مختصرة عنها ونقدم لكم روابطها.

موقع هسبريس

هو موقع مغربي متجدد على مدار الساعة يعمل به طاقم ضخم من الصحفيين المتمرسين بالميدان الصحفي، حاز الموقع على العديد من الجوائز الدولية للصحافة الإلكترونية، الموقع يهتم بالأخبار المغربية بالدرجة الأولى ثم الأخبار الدولية والعربية.
رابط الموقع: هسبريس

موقع بي بي سي 

يعتبر موقع بي بي سي من المواقع الإخبارية الرائدة، وهو مهتم بالأخبار الدولية عموما وطبعا أخبار الوطن العربي ويعرض كل جديد بالساحة الدولية أولا بأول.
رابط الموقع: بي بي سي عربي

موقع سي إن إن

موقع سي إن إن من أقوى المواقع الإخبارية إذ يحتوي الموقع على مراسلين بمعظم دول العالم ويوفر المعلومة في حينها، وهو أيضا يهتم بأخبار جميع دول الوطن العربي والأخبار الدولية.
رابط الموقع: سي إن إن
يمكنكم اختيار اللغة التي تريدون بها تصفح الموقع.

موقع الجزيرة 

موقع الجزيرة الإخباري من بين أقوى المواقع الإخبارية العربية، يغطي الموقع أخبار العالم العربي وجميع دول العالم ويتم نشر الأخبار كل ساعة وطيلة اليوم.
رابط الموقع: الجزيرة نت

موقع جريدة القدس العربي

هذا الموقع أيضا موقع ممتاز ويقدم الخبر في لحظته ويعمل به طاقم محترف من الصحفيين والمحررين.
رابط الموقع: جريدة القدس العربي

موقع الشرق الأوسط الإخباري

موقع الشرق الأوسط الإخباري هو موقع متجدد على مدار الساعة يتميز بالجودة والدقة والأسلوب المميز كما يوفر نسخة باللغة الإنجليزية والفارسية إضافة طبعا إلى النسخة العربية الرئيسية.
رابط الموقع: الشرق الأوسط

موقع فرانس 24

موقع فرانس 24 مقره الرئيسي بفرنسا وهو تابع لقناة فرانس 24 التلفزية متجدد على مدار الساعة ومهتم بالأخبار الدولية، ويتوفر على نسخة فرنسية وإنجليزية وعربية.
رابط الموقع: موقع فرانس 24

كانت هذه بعض المواقع الإخبارية الموثوقة والاحترافية التي اخترناها لكم بكل عناية ودقة وقد راعينا في ذلك موثوقية الموقع ودقة الأخبار التي يقدمها بالإضافة إلى شبكة مراسليه والفريق الصحفي الذي يعمل به.

هام جدا: بما أنك عزيزي الزائر من محبي المواقع الموثوقة والهادفة فإن فريق عمل مدونة محيط المعرفة يقدم لك هدية ستفيدك وتلبي كل احتياجاتك وتسهل عليك عملك بشكل كبير.
لاستلام هديتك يكفي النقر على صورة الهدية بالأسفل، وهنيئا لك مسبقا.

أنقر على صورة الهدية لاستلام هديتك
هدية محيط المعرفة


كما يمكنكم تحميل العديد من الإنتاجات الخاصة بمدونة محيط المعرفة مجانا وهي عبارة عن كتب متنوعة في مختلف المجالات وستجدون كل إنتاجاتنا على هذه الصفحة: إنتاجات، ويمكنكم الاطلاع عليها باستمرار لأنها متجددة ونقوم دوما بإضافة الجديد إليها.
ولم يبقى لنا إلا أن نقول لكم إلى لقاء آخر مع تدوينة جديدة.

ملاحظة: يمكنكم إضافة روابط مواقع إخبارية أخرى على شكل رد على الموضوع قصد إغناءه وسنقوم بإضافتها داخل الموضوع حتى نعمم الفائدة.

4 تعليقات

  1. شكرا على كل ما تقدمونه

    ردحذف
  2. العفو هذا واجبنا ومرحبا بكم معنا

    ردحذف
  3. موقع مجلة حدث 24 مقره الرئيسي بالمغرب وهو مجلة اخبارية فنية ثقافية متجددة على مدار الساعة وتهتم بالأخبار الدولية
    رابط الموقع https://m.hadat24.com/

    ردحذف
  4. موقع الوالي يقدم أخبار تقنية وتحميل برامج كمبيوتر
    https://www.alwali.info/

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم