مكتبة الكتب والموسوعات التاريخية للتحميل مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تدوينة هذا اليوم سنخصصها بحول الله إلى تقديم إنتاج جديد من إنتاجات مدونة محيط المعرفة الثقافية على شكل هدية لك عزيزي القارئ، ويتعلق الأمر بـمكتبة الكتب والموسوعات التاريخية والتي تضم العديد من الموسوعات والكتب القيمة التي تتخصص في التاريخ، والتي يبحث عنها العديد من المهتمين بالمجال، وسوف نقدمها لكم على شكل هدية مجانية.


مكتبة الكتب والموسوعات التاريخية
مكتبة الكتب والموسوعات التاريخية

وصف مكتبة الكتب والموسوعات التاريخية

المكتبة عبارة عن أسطوانة ذاتية الإقلاع تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل، وتحتوي على عدد من الكتب والموسوعات والمجلدات التي تهتم بمجال التاريخ وتحميلها مجاني وبدون أي مقابل، نسألكم فقط الدعاء الصالح.

واستعمالها سهل جدا إذ يكفيكم تحميلها من الرابط الموجود بأسفل هذه التدوينة وفتحها وتصفح الكتب والموسوعات التي ترغبون بقراءتها بكل سهولة كما سيسهل عليكم البحث من خلالها على الكتب والاطلاع عليها، كما ستمكنكم من قراءة الكتاب بجودة عالية ودون أي مشاكل في التحميل ولا تحتاج إلى اتصال بشبكة الأنترنت لأجل التصفح، إذ يكفيك تحميلها ووضعها على حاسوبك واستخدامها في أي وقت تريد. كما نخبركم أن شاشة العرض مناسبة جدا للقراءة بشكل مريح وليست صغيرة ترهق العين.

محتويات المكتبة التاريخية

تحتوي المكتبة التاريخية على الكتب والموسوعات والمجلدات التالية:
  1. سبعة أجزاء من موسوعة تاريخ الحضارات.
  2. كتاب أحجار على رقعة الشطرنج.
  3. فن الحرب.
  4. كتاب لعبة الشيطان.
  5. كتاب عظماء بلا مدارس.
  6. كتاب مذكرات تشرشل.
والعديد من الكتب القيمة والمجلدات التاريخية والموسوعات العالمية الأخرى التي ستكتشفونها بأنفسكم عند تحميلكم لها والاطلاع عليها، وفعلا ستفيدكم جدا سواء كنتم مهتمين بالمجال التاريخي أو كطلاب باحثين أو كأساتذة.

تحميل مكتبة الكتب والموسوعات التاريخية

لتحميل المكتبة إليكم الرابط المباشر التالي:

وكما وعدناكم سابقا، انتظروا جديد إنتاجاتنا قريبا.

ويمكنكم متابعة جديد الإنتاجات باستمرار بالاطلاع على صفحة إنتاجات. والتي سوف تجدون بها العديد من إنتاجاتنا المجانية الحصرية والتي يعدها فريق العمل المدونة بشكل حصري وبدون أي مقابل، نسألكم فقط الدعاء الصالح لنا ولكم ولجميع المسلمين.

ولو كان لكم أي طلب بخصوص أي كتاب تبحثون عنه فالمرجو طلبه على شكل تعليق على الموضوع أو يمكنكم مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا التي ستجدونها بالمدونة، وسنعمل بحول الله على توفيره لكم في أقري وقت ممكن.

وكما أسلفنا الذكر فإن كل أعمالنا وخدماتنا التي نقدمها وسنقدمها لكم هي أعمال مجانية بدون أي مقابل مادي.
نتمنى أن تقضوا أمتع الأوقات على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

1 تعليقات

  1. كتب تاريخية قيمة ومفيدة شكرا لكم

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم