موقع طبي يمكنك من التحدث إلى الأطباء مباشرة


أحيانا كثيرة قد نشعر ببعض الآلام في مناطق مختلفة من جسمنا أو قد نشكو من بعض الأعراض ونحتاج إلى استشارة طبيب مختص لنعرف حقيقة ما يصيبنا لنحسن التصرف.
لذلك سنقدم لكم اليوم موقعا طبيا يمكنك من التحدث إلى الأطباء مباشرة.


موقع الطبي
موقع الطبي

وصف الموقع واسمه

الموقع يعتبر من أكبر المنصات العربية، فريق عمله يحتوي على عدد كبير من الأطباء في مختلف التخصصات، وأيضا يتميز الموقع بمصداقية كبيرة وسمعة جد طيبة نظرا للخبرة الكبيرة للأطباء العاملين به.
الموقع اسمه موقع الطبي ورابطه ستجدونه أسفل هذا الموضوع.

الخدمات التي يوفرها الموقع لزواره

مصطلحات طبية

يقدم موقع الطبي كل المصطلحات الطبية حتى يسهل التواصل بين المرضى والفريق الطبي العامل بالموقع، وأيضا مفيدة لطلبة الطب إذ يقوم بترجمة كل مصطلح طبي إلى العربية ليسهل فهمه.

مقالات طبية

يحتوي الموقع أيضا على عدة مقالات ومواضيع طبيه ينشرها أطباء مختصين، وهي عبارة عن نصائح وإرشادات عامة وأيضا ريجيمات منوعة لمن يرغبون في التخلص من الوزن الزائد ونصائح غذائية لمن يعانون من أمراض مزمنة مثل السكري والكبد الدهني والضغط ...

أسئلة وأجوبة

وهي خدمة يوفرها الموقع لزواره، إذ يقوم الزوار بطرح أسئلة تتعلق بالحالة المرضية لكل شخص ليقوم الأطباء المعنيين بالإجابة عنها وتقديم النصائح المفيدة للمرضى.

رابط الموقع

للدخول إلى الموقع والاستفادة من خدماته المنوعة إليكم الرابط أسفله:


نتمنى أن تستفيدوا من الموقع كما نتمنى لكم الصحة والعافية، وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أدخل إيميلك ليصلك جديدنا