أحدث استراتجيات المليارديرات لكسب الثروة _ الشطر العملي _

      قبل أن نبدأ في الخطوات العملية يجب أن لا تقلل من قوة عقلك المبدع تذكر أن أي اختراعا ننعم به حاليا طائرة سيارة إنارة|...كلها كانت مجرد أفكار في خيال شخص معين ,يرد على دماغك حوالي 60000 فكرة يوميا حسب جامعة سان فرنسيسكو فالغني يحصل على نفس عدد الأفكار و الفقير كذلك فالغني يفكر في تنمية مشاريعه أما الفقير فيفكر في الإحباط و الشكوى و اللوم و اتهام المجتمع والناس و القدر .
أحدث استراتجيات المليارديرات  لكسب الثروة _ الشطر العملي _
أحدث استراتجيات المليارديرات  لكسب الثروة _ الشطر العملي _
   إن كنت تريد الحصول على وفرة مالية من الضروري أن تدرك أن قدرتك على الحصول على المال مرتبط بشدة بقدرتك على اضافة و خلق و تطوير قيمة سواء بالنسبة لشخص أو مشروع أو شركة أو مؤسسة .
   المال هو احدى المكافأت التي ستحصل عليها بإظافة قيمة لحياة الناس فكلما زادت القيمة التي تضيفها للعالم زاد المال الذي ستحصل عليه ولكي يكون ذلك ممكنا يجب أن تحقق ثلاثة عوامل .
  1. التفرد: هو أي شيئ يجعل منتجك أو خدمتك مختلفة عما هو موجود بالفعل و يتعلق بالخصوصية أي ما يستطيع عملاوك أو زبناؤك أن يحصلوا عليه منك فقط .
  2. المدى : هو عدد الأشخاص الذين يمكنك التأثير عليهم من خلال عروضك يعني كلما زاد عدد من تضيف إليهم القيمة زاد قدر المال الذي ستحصل عليه .
  3. التأثير : يشير إلى مقدار القيمة التي تضيفها إلى شخص ما .
      كلما كانت عروضك أكثر تفردا زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك أن تصل إليهم ,وكلما كان لها تأثير عليهم زاد ربحك ,لهذا السبب يحصل نجوم السينما على أموال أكثر من المعلمين فبينما يكون تأثير المعلم على 30 أو 40 تلميذا يضيف الممثل قيمة إلى الملايين  بغض النظر عن نوعية هذه القيمة .
   فالمليارديرات يسألون أنفسهم الأسئلة الصحيحة ليحصلوا على الأجوبة الصحيحة و يأخدون الوقت الكافي للإجابة عليها مثلا: ما القيمة أو المنتج أو الخدمة التي أحب أن أطورها  وسيدفع الناس المال لي من أجل الاستفادة منها؟   ما هو الشيء الذي أنا بارع فيه و سيضيف قيمة للناس؟  ما هي القدرات التي يجب أن أطورها لتساعدني على تكوين الثروة ؟ 
     تلك الأسئلة تحفز عقلك الباطن على ايجاد الأجوبة المثلى خصوصا في حالة الاسترخاء إذا لم تقتنع بالإجابات يمكنك أن تجرب عدة مرات أو تغير السؤال ,أكتب كل يوم عشرة أفكار لا يجب بالضرورة أن تكون كلها أفكار عملية على مدى 30 يوما ستجد أخر الشهر أنك جمعت 300 فكرة .
    في الحياة لا تحصل على ما تستحق بل على ما تنجزه,لا تتردد في تطبيق الأفكار التي تقتنع بها تأكد أنك بمجرد أن تقتنع بقدرات عقلك الباطن سيمدك باستمراربالأفكار المبدعة و المتميزة و لا تنسى التوكل على الله فنحن نعمل بالأسباب و نعتمد على مسبب الأسباب.

                                                                           كتاب: "سأجعلك غنيا"
                                                                                    بول ماكينا


للاطلاع على الشق النفسي الخاص بنفس الموضوع انقر هنــــــا

المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أدخل إيميلك ليصلك جديدنا