تمارين فعالة لجميع عضلات الجسم

للحصول على كتلة عضلية مهمة و متناسقة من الضروري اتباع استراتيجية محكمة بدء من التغدية المتوازنة والغنية بالبروتينات والراحة اللازمة بالإضافة لتمرينات مركزة و منتظمة لجميع عضلات الجسم ,وفي هذا الفيديو ستجدون معظم التمارين الأساسية مع شرح لكيفية أدائها و مزايا كل تمرين على حدة.

تمارين فعالة لجميع عضلات الجسم
تمارين فعالة لجميع عضلات الجسم




في هذا الفيديو ستشاهدون جدولا تدريبيا متكاملا يبين لكم طريقة تمرين جميع عضلات الجسم سواء التي توجد في الطرف العلوي مثل الكتاف والصدر أو عضلات الطرف السفلي، وهو عبارة عن برنامج تدريبي لمدة أسبوع.

وهو جدول تدريبي يهم الراغبين في الحصول على عضلات ضخمة أي ما يسمى بالضخامة العضلية لأنه يركز في الأساس على تضخيم العضلات، ونذكركم أنه للحصول على عضلات ضخمة لا يكفي التمارين فقط بل يجب الالتزام بالتغذية الغنية بالبروتين مثل البيض واللحوم الحمراء والأسماك إضافة إلى أخذ كميات كافية من الراحة وساعات نوم كافية، لأنه بدون تداخل كل هذه العناصر لا يمكنك الحصول على عضلات ضخمة وجسم متناسق.

وطبعا هذه النتائج لا يمكن الحصول عليها بسرعة بل تتطلب شهورا من العمل الجاد، وننصح الجميع بالابتعاد عن المكملات الغذائية الغير طبيعية والاعتماد كليا على الأغذية من مصادر طبيعية وتحسين جودة الغذاء، والمقصود بجودة الغذاء هو التخلي عن الأغذية المصنعة والمعلبات وتعويضها بالغذاء من مصدره الطبيعي.

وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

التعاليق

أحدث أقدم