تعرف على الباك لينكس وفوائده

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم، في هذا المقال يسعدني ان اقدم لكم فكرة توضيحية عن مصطلح الباك لينكس و ماهي الفوائد العائدة للموقع من خلاله وكيفية الحصول على باك لينكس.

تعرف على الباك لينك وفوائده
تعرف على الباك لينك وفوائده


ماهو الباك لينكس؟

هو عبارة عن مجموعة من الروابط المؤدية الى موقعك من ناحية اخرى تواجد رابط موقعك في موقع اخر له شعبية، بحيث عندما تتوجه عناكب محركات البحث لفهرسة مواضيع ذلك الموقع ستجد رابط موقعك داخل ذلك الموقع وبالتالي ستتوجه الى موقعك، ويعتبر هذا كباك لينكس لموقعك.
يعتمد جوجل وبقية محركات البحث الباك لينك كمقياس لمدى شعبية المواقع في شبكة الانترنت، فكلما كانت الروابط الخارجية لموقعك ذات قوة وجودة زادت شعبيته في نظر محركات البحث.

طرق الحصول على الباك لينكس

طرق الحصول على الباك لينكس متعددة وكثيرة فمنها الاعلانات ومنها التبادل الاعلاني و منها اضافة موقعك للادلة الالكترونية وغيره من الطرق.
 قوة الباك لينكس ليس بالعدد بل بالطريقة التي ستكسب بها باك لينكس، فوضعك لرابط موقعك في موقع آخر بصورة غير قانونية هذا يعود لموقعك بالضرر وهو مايسمى بـ " سبام " فالسبام هو اتخاذ رابط موقعك كرابط غير مرغوب فيه، فلذلك لابد من اتخاذ طرق واساليب قانونية للحصول على باك لينكس.
يجب اكتساب باك لينكس من مواقع تتناول محتوى مشابه لمحتوى موقعك، فمثلا اذا كان موقعك رياضيا فلاتضع رابط مدونتك في موقع سياحي.

فوائد الباك لينكس



وفي الاخير الباك لينكس يعود بفائدة كبيرة للموقع، ولكن احذر من كسبك باك لينكس بطرق ملتوية فبهذه الطريقة ستتحول فائدة الباك لينكس الى ضرر كبير يمكنه ان يدمر موقعك تماما، ففي الآونه الأخيرة اصبحت جوجل google تقوم ببعض التحديثات مثل جوجل باندا وجوجل بنجوين وذلك لمعاقبة الذين يحصلون على باك لينكس باساليب غير شرعية، فلا تكن منهم لضمان سيرك في طريق النجاح.

المقال من طرف: محمد عبد المطلب عبد الحفيظ

التعاليق

أحدث أقدم