شركة google تفاجئ ضعاف البصر


جميعنا يتذكر آخر اختراع مسجل باسم شركة google سنة 2014 بخصوص اختراعها لعدسات لاصقة مزودة بشريحة إلكترونية بهدف قياس نسبة الجلوكوز في الدم من خلال الدموع فقط، إذ تم زرع تلك العدسة على مستوى العين، وقد حقق هذا الاختراع حينها نجاحا باهرا.

google واختراعها الجديد
google واختراعها الجديد

وشركة جوجل google العملاقة تفاجئ اليوم ضعاف البصر، وذلك باختراع جديد على شكل حاسوب صغير جدا يتم زرعه داخل العين بهدف تقوية النظر إلى أقصى حدد ممكن ودون استعمال نظارات طبية أو حتى عدسات لاصقة.
الاختراع الجديد وكما قلنا يهم الأشخاص الذين يعانون من ضعف بصر حاد، إذ يقوم الحاسوب الصغير بفضل البرمجة التي توجد به بتركيز الطاقة والضوء على مستوى الأجزاء المسؤولة عن الرؤية بالعين، مما يسمح لهؤلاء الأشخاص بالتمتع مجددا بنعمة البصر دون مشاكل.

التكنلوجيا والطب
التكنلوجيا والطب

ونذكر أن العديد من الشركات التكنلوجية صارت تهتم بالمجال الطبي باختراع آلات وشرائح لمعالجة عدة مشاكل صحية يعاني منها البشر، وقد سبق لنا بمدونة محيط المعرفة أن طرحنا موضوعا يهم هذا المجال وهو على شكل اختراع جديد وضعناه بعنوان: عدسات بيونيك BIONIC LENS الصناعية ستجعل ضعاف البصر يرون بقوة 30/10 أي تجعل ضعاف البصر نظرهم أقوى ثلاث مرات من الأشخاص العاديين.

مواضيع تهمك أيضا
المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق