شرح طريقة التسجيل كناشر في حسوب وطريقة كسب الأموال


اليوم سنتطرق بإذن الله الى التعريف بنظام حسوب لكسب الأموال، أولا يجب أن نعرف أن هذا النظام لا يشترط أن تكون مالكا لموقع حتى تعرض عليه إعلاناته بل من الممكن أن تنشر وتشهر لمنتوج ما تقوم باختياره بكل الطرق التي ترغب فيها ويمكنك استعمال المنتديات أو المواقع الاجتماعية وتبدأ في نشر المنتوج وبالتالي تكسب الأموال من عرضك للمنتوج المختار من طرفك، كما أن الشركة تعتبر موثوقة للغاية وتقدم عدة طرق لتحول لك المال مثل الدفع عن طريق البايبال أو إرسال حوالة بنكية إلى عنوانك الشخصي وبذلك يمكنك زيادة دخلك الشهري وأنت في منزلك، أليست خطة ممتازة لجني الأموال؟ خاصة وأننا نضيع الكثير من الوقت أمام الحاسوب بدون فائدة مادية علينا.
شرح طريقة التسجيل كناشر في حسوب وطريقة كسب الأموال
شرح طريقة التسجيل كناشر في حسوب وطريقة كسب الأموال
بعد التعريف بنظام حسوب الآن نتطرق الى كيفية تفعيل هذا النظام والبدء بجني الموال. لا يلزمك أكثر من الاشتراك عبر هذا النظام وذلك بإنشاء حساب جديد خاص بك.
كيف ذلك؟ الأمر في غاية البساطة كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع الرسمي لحسوب على هذا الرابط: هنا والنقر على تسجيل على يسار الموقع وتملأ البيانات التي ستظهر لك بالصورة أدناه، ثم تقوم بتفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به بالموقع.
شرح طريقة التسجيل
شرح طريقة التسجيل

وبعد إنشاء الحساب وتفعيله بنجاح ستقوم بالدخول الى شبكة التسويق بالعولمة في التبويب الواضح على الموقع وسيظهر لك المنتوجات التي يمكن أن تختار أي واحد منها أو أكثر وتطلع بعدها على تفاصيل المنتوج ثم يظهر لك رابط خاص بك تقوم بنقله وتبدأ بالترويج له بالمواقع الاجتماعية والمنتديات أو يمكنك اختيار الكود في الأسفل لوضع بانر إشهاري بموقعك إن كنت تمتلك موقعا على الويب، ويمكنك مراقبة وتتبع حسابك بنفسك وتطلع على قيمة الأموال التي جنيتها من كل حملة وعندما تصل الى مبلغ معين يمكنك طلب تحويله إليك نقدا إما على حسابك بايبال أو الى عنوان منزلك بكل سهولة ويسر
نتمنى أن يكون الموضوع والشرح واضحا ولأي استفسار نحن رهن إشارتكم.
المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أدخل إيميلك ليصلك جديدنا