طريقة لزيادة دخلك الشهري من خلال الأنترنت بطريقة مضمونة وسهلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
موضوعنا لهذا اليوم سنخصصه لطريقة زيادة دخلك الشهري من خلال الأنترنت بطريقة مضمونة وسهلة، الطريقة مضمونة ومجربة وموثوقة، ويوجد بالوطن العربي ملايين الأشخاص الذين ربحوا آلاف الدولارات من خلال هذا الموقع الذي سنقدمه لكم.
ربح المال وزيادة دخلك الشهري من الأنترنت
ربح المال وزيادة دخلك الشهري من الأنترنت


شرح الموقع وطريقة العمل به لكسب المال

الموقع هو موقع yougov وهو موقع إماراتي تلجأ إليه الحكومات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية والشركات العالمية الكبرى لمعرفة بعض المعطيات والمعلومات عن دولة معينة مثل القدرة الشرائية لبلد ما والدخل الفردي... وطبعا تقوم هذه الشركات بدفع مبالغ مالية مهمة لموقع yougov، وهذا الأخير يقوم بدفع مبالغ مالية للأشخاص الذين يشاركون باستطلاعات الرأي هذه. وتطلب الشركات هذه المعلومات قبل دخولها إلى هذا البلد لإنشاء استثمار به، فالشركات الكبرى لا يمكن أن تغامر بملايين الدولارات دون قيامها بدراسة وتوقعات مبنية على أسس علمية صحيحة، وهذا ما يوفره هذا الموقع إذ يلعب دور الوسيط بين الشركات والزبناء المحتملين.
أظن أن طريقة العمل بالموقع بدأت تتضح.
عملك عبر الموقع المذكور يقتصر على الإجابة عن استطلاعات الرأي التي تقدم لك وتجدها ببريدك الإلكتروني الذي تسجلت به بالموقع.
ومقابل كل استطلاع رأي تجيب عنه يمنحك الموقع عددا من النقط تبدأ من 50 نقطة لتصل إلى 300 نقطة وأكثر، وعندما يصبح رصيدك 5000 نقطة تقوم بتحويلها عبر الموقع إلى دولارات.
و5000 نقطة تساوي 50 دولار أمريكي.
هذا بالإضافة أنه عند كل استطلاع رأي تجيب عنه فإنك تدخل بشكل أوتوماتيكي في السحب لربح جهاز آي باد من النوع الممتاز.

ربح جهاز آي باد من النوع الممتاز من موقع yougov
ربح جهاز آي باد من النوع الممتاز من موقع yougov

كما يمكنك رفع أرباحك بالموقع من خلال دعوة أصدقاء لك للتسجيل بالموقع عبر رابطك الخاص.
طريقة الدفع سهلة وتتم عبر western union وهو متوفر بجميع دول وبلدان العالم. إذ يبعثون لك رقما تقوم بأخذه معك رفقة بطاقتك الوطنية إلى أي وكالة وسترن بونيون الموجودة بمحل إقامتك لتستلم نقودك بكل سهولة.

بالنسبة لاستطلاعات الرأي فكما قلنا سابقا ستجدها على بريدك الإلكتروني وستدخل عبر الرابط ببريدك الإلكتروني إلى الموقع لتبدأ في الإجابة عن استطلاع الرأي الذي لن يأخذ منك أكثر من 3 دقائق على الأكثر، وقد يصلك أسبوعيا العديد من استطلاعات الرأي، مما يعني أنه يجب عليك تفقد بريدك الإلكتروني بشكل يومي.

رابط التسجيل بالموقع


للتسجيل بالموقع وإنشاء حسابك الخاص أنقر على الرابط الموجود بالأسفل، واتبع خطوات التسجيل البسيطة، وبعد إنشاء الحساب الخاص بك وتفعيله، ستبدأ في تلقي استطلاعات الرأي وإبلاغك بأنه لديك استطلاع رأي جديد بحسابك على gmail، لذلك وكما أشرنا سابقا أنه عليك تفقد بريدك جيمايل بين الفينة والأخرى حتى لا تنتهي مدة استطلاع الرأي ويختفي، وكل استطلاع رأي تجيب عليه في وقته ستكسب عليه النقط المخصصة له والتي تتراوح بين 50 و 250 نقطة على حسب كل استطلاع، كما ستدخل في عملية السحب لكسب هدية من الموقع.

للتسجيل بالموقع إليكم الرابط: أنقر هنا للتسجيل بالموقع

وكما سبق وقلنا في بداية الموضوع فالموقع مضمون وله شهرة كبيرة على الصعيد العالمي ويتميز بمصداقية لدى كل مستعمليه.

وسنقدم لكم بعض الشهادات من أشخاص تعاملوا مع الموقع.



ولأي استفسار يرجى تركه بالتعليقات وسنجيبكم عن كل كبيرة وصغيرة بالموقع، وكما قلنا لكم سابقا الموقع مجرب وموثوق ولا شك فيه إطلاقا.
وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة. مع تحيات فريق العمل

9 تعليقات

  1. الموقع موثوق فعلا وانا اتعامل معه منذ مدة طويلة

    ردحذف
  2. وصلتني لحد الان ثلاث حوالات من الموقع ويتم ارسالها من الامارات العربية المتحدة وبالضبط من امارة دبي عبر وسترن يونيون في بلدي

    ردحذف
  3. بالفعل فكما أشرنا بالموضوع فالموقع مضمون جدا ولا مجال للشك فيه ورواده يعدون بالملايين

    ردحذف
  4. اليوم استلمت اول دفعة من موقع يوغوف
    شكرا لكم

    ردحذف
  5. وصل حصولي على 50 دولار
    طيب اش الخطوة الثانية هل توصلني على الإيميل طريقة الاسترداد ...ياليت أحد يفيدني وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. ادخل على حسابك وانقر على استرداد 50 دولار أو 50$ cash وسيتم تحويل مبلغ عبر ويسترن يونيون

      حذف
  6. اليوم توصلت بأول 50 دولار من الموقع، شكرا لكم

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم