أهلا وسهلا بمتابعي مدونة محيط المعرفة الثقافية.
موضوع اليوم سنقدم لكم من خلاله مجموعة من المواقع التدريبية والتي تساعدكم في التحضير لامتحانات اللغات للراغبين في اجتياز مباريات اللغات الدولية وخاصة Tofel و Ielts.

مواقع تساعدك للتحضير لامتحانات اللغات tofel ielts
مواقع تساعدك للتحضير لامتحانات اللغات tofel ielts

الكثير منا يحتاج إلى شهادة معترف بها دوليا في إتقان لغة معينة مثل الإنجليزية أو الإسبانية أو الألمانية... وذلك لعدة أغراض كالدراسة بالخارج مثلا، وتوجد العديد من المراكز المعترف بها دوليا لاجتياز هذه الامتحانات، لكن العديد من الأشخاص لا يكونون على اطلاع جيد بنماذج الاختبارات ونوعيتها مما قد يجعلهم يفشلون في الحصول على الشهادة الدولية.

وفي هذا الموضوع سنقدم لكم المواقع القوية والموثوقة التي توفر لكم نصائح تفيدكم في اجتياز الامتحان، كما تقدم لكم نماذج لبعض الامتحانات والعديد من الأمور الأخرى التي ستكتشفونها بأنفسكم.

للراغبين في الحصول على شهادة Tofel

موقع Tofel Blog

هو موقع قوي جدا ومتخصص في شهادة التوفل Tofel فقط ويوفر لزواره العديد من الدروس المصورة كما يوفر العديد من نماذج الامتحانات والاختبارات للتمرن على الامتحان.
رابط الموقع: Tofel Blog

موقع Learn 4 Good

هذا الموقع غني جدا بالدروس على حسب المستويات الدراسية مثل الثانوي والجامعي... كما يقدم دروسا خاصة للراغبين في الحصول على شهادة التوفل Tofel ويقدم أيضا نماذج عديدة للامتحانات.
رابط الموضع: Learn 4 Good

موقع ESLPod

هذا الموقع بالإضافة إلى تقديمه لدروس تعلم الإنجليزية، فهو يركز أساسا على التعبير الشفهي في الإنجليزية.
رابط الموقع: ESLPod

موقع Good Luck Tofel

هذا الموقع يقدم لك كل شيء تحتاجه لاجتياز امتحان Tofel وهو غني جدا ويعتبر من أقوى المواقع في هذا المجال.
رابط الموقع: Good Luck Tofel

للراغبين في الحصول على شهادة Ielts

موقع Ielts Exam Preparation

هذا الموقع هو الأكثر شهرة والأكثر قوة وشخصيا أنصح به الراغبين في الحصول على شهادة Ilets، فهو يقدم لك الدعم اللازم في كل مجزوءات الامتحان من شفهي وكتابي...
رابط الموقع: Ielts Exam Preparation

موقع Exam english

هذا الموقع لا يفيد فقط الراغبين في الحصول على شهادة Ielts، بل صالح لكل راغب في الحصول على شهادة دولية في اللغة الإنجليزية وأيضا لكل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية فهو موقع غني بالدروس ونماذج الامتحانات...
رابط الموقع: Examenglish

موقع iTests

هذا الموقع يقدم لك نماذج اختبارات لتمرينك وتدريبك على الامتحانات للحصول على الشهادة الدولية في اللغة.
رابط الموقع: iTests

موقع  Free Online Ielts

هذا الموقع يقدم لك نماذج امتحانات كاملة، كما يمكنك من اختيار الجزء الذي ترغب في اختبار نفسك فيه.
رابط الموقع: Free Online Ielts

كانت هذه المواقع الموثوقة والقوية والتي لها مصداقية وشعبية كبيرة في توفير الدعم للراغبين في اجتياز مباريات اللغات الدولية خاصة Tofel و Ielts.
وللراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية تجدر الإشارة إلى أننا قدمنا في موضوع سابق أقوى القنوات على اليوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية على هذا ىالرابط: أهم وأقوى القنوات لتعلم اللغة الإنجليزية على اليوتيوب.
إلى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا وإلى لقاء قريب مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

التعاليق

أحدث أقدم