متابعي وزوار مدونة محيط المعرفة الثقافية سلام الله عليكم.
كما عودنا متابعينا الأوفياء كل سنة، سنشارك معكم عبر هذا الموضوع تقييما لمدونة محيط المعرفة لسنة 2016.

تقييم مدونة محيط المعرفة 2016
تقييم مدونة محيط المعرفة 2016

ما حققته المدونة سنة 2016

قبل سرد إنجازات مدونة محيط المعرفة لسنة 2016 لابد أن نشكر كل متابعينا على رسائل الشكر والتنويه التي ينعثونها لنا، ونقول لهم جميعا شكرا لكم ونأسف إن كنا لا نجيبكم جميعا لأن عدد الرسائل كبير جدا ونحاول الإجابة أولا عن الرسائل التي تتضمن طلبات نقوم بتلبيتها لكم.

وبهذه المناسبة نود تقديم شكر خاص لفرق مدونة محيط المعرفة والتي تعمل لأجل تقديم خدمات مجانية لروادنا، من بينها: خدمة التدقيق اللغوي، وخدمة الدعم التربوي للتلاميذ وخدمة الإجابة عن الاستفسارات القانونية للسادة الأساتذة، ويمكنكم الاطلاع على خدماتنا عبر هذه الصفحة: خدمات.

وقد تمكنت المدونة هذه السنة من الحصول على ثقة زوارها الذي نلمسه من خلال الرسائل التي يتم إرسالها لنا، كما لمسناه انطلاقا من المعطيات الإحصائية من مواقع موثوقة منها google و أيضا alexa.
فقد وصل الوقت الذي يقضيه الزائر الواحد بالمدونة إلى أزيد من خمس دقائق، وهذا يدل على أن محتوى المدونة مفيد وشيق، كما تمكنت المدونة من تحقيق نتائج جد إيجابية في ترتيبها العالمي، إذ استطاعت تحقيق رتبة 400.000 عالميا، ومعلوم أن عدد المواقع يصل إلى 1.600.000.000 موقع عالمي، وهذا يعتبر إنجازا مهما للمدونة.
كما تمكن فريق عمل مدونة محيط المعرفة من إنتاج العديد من الأقراص المدمجة المجانية والتي طرحناها للتحميل المجاني بالمدونة من بينها: موسوعة كتب التنمية البشرية، وموسوعة كتب الفلسفة وعلم النفس وموسوعة كتب التاريخ والعديد من الإنتاجات التي تجدونها في صفحة إنتاجات مجانية أفل المدونة على هذا الرابط: إنتاجات مجانية.

المواضيع الأكثر مشاهدة بالمدونة إلى حدود اللحظة

من بين المواضيع التي لقيت إقبالا كبيرا بالمدونة إلى حدود كتابة هذا الموضوع:

وقد بلغ عدد مشاهداته لحدود اللحظة: 50.907 مشاهدة.

عدد مشاهدات الموضوع لحدود اللحظة: 38.428 مشاهدة.

عدد مشاهدات الموضوع: 18.465 مشاهدة.

عدد مشاهداته لحد الآن وصل إلى: 17.627مشاهدة.

وعدد مشاهداته بلغ: 16.678 مشاهدة.

وترتيب المواضيع وعدد مشاهداته تجدونه بهذه الصورة:

المواضيع الأكثر مشاهدة
المواضيع الأكثر مشاهدة

الانضمام للمدونة

فتحت المدونة الباب أمام الجميع لأجل المساهمة في إغناء محتوى المدونة، وذلك إما بالانضمام لفريق التحرير الخاص بالمدونة وإما بإرسال مواضيع نقوم بنشرها باسمه، وطبعا يجب أن تكون المواضيع غير منقولة من أي موقع آخر حتى تتلاءم ومحتوى المدونة وأهدافها التي ترمي إلى تقديم الجديد والحصري والمفيد لكل روادنا، كما نعمل جاهدين لأجل إغناء المحتوى العربي الرقمي على الشبكة العنكبوتية.

كلمة شكر وتقدير

قبل ختمام الموضوع لابد أن نقدم كل الشكر لرواد مدونة محيط المعرفة الذين يشاركون مواضيع المدونة مع أصدقاءهم على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة والذين يتفاعلون مع مواضيعنا بالردود والمناقشات الهادفة.

وأيضا الذين يسجلون الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك بهذا الرابط: صفحة مدونة محيط المعرفة.

وأيضا الذين يشتركون بقناتنا على اليوتيوب ورابطها هو: قناة مدونة محيط المعرفة.

وفي الأخير نتمنى لكم كل الأفراح والمسرات والصحة والسعادة، ودائما شعارنا: المعرفة قوة.

2 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم