متابعي مدونة محيط المعرفة الأوفياء سلام الله عليكم.
في موضوع اليوم سنقدم لكم أفضل الأكاديميات الدولية للدراسة عن بعد والحصول على شهادة دولية معترف بها.

الكثير من الأشخاص يرغبون في متابعة دراستهم والحصول على شهادة عليا، لكنهم يتخلون عن الفكرة نظرا لضيق الوقت بحكم ارتباطهم بوظائفهم أو لعدم توفر التخصص الذي يرغبون في دراسته بالجامعات الموجودة ببلدهم، لذلك تم التفكير في إحداث جامعات دولية للدراسة عن بعد عبر الأنترنت دون الالتزام بالحضور لأن كل العمليات تتم عبر الأنترنت بدءا من التسجيل إلى الحصول على الشهادة، وفيما يلي سنقدم لكم أفضل  هذه الأكاديميات:

أكاديمية إدراك للتعليم عن بعد


إدراك للتعليم عن بعد
إدراك للتعليم عن بعد

الأكاديمية عربية المنشأ وقد تم تأسيسها سنة 2013 بمبادرة من مؤسسة الملكة رانية للتعليم والتنمية، هدف الأكاديمية ليس ربحيا وشعارها: العلم لمن يريد.
تقدم الأكاديمية لروادها العديد من التخصصات والدراسة بالأكاديمية مجانية.
للاطلاع على المزيد من التفاصيل إليكم رابط الأكاديمية:
إدراك

أكاديمية رواق للتعليم عن بعد


أكاديمية رواق
أكاديمية رواق

أكاديمية رواق هي أيضا عربية المنشأ وتقدم تكوينات في مجالات متنوعة ومهمة مثل الطب والاقتصاد والهندسة والعلوم... والعديد من المجالات الأخرى.

تقدم الأكاديمية دروسها على شكل فيديوهات مصورة بالصوت والصورة من طرف أساتذة مختصين، وللأكاديمية العديد من الشركاء مثل: ميكروسوفت وريالي (برنامج الوعي المالي) وأكاديمية التحرير...
للاطلاع على الكاديمية إليكم رابط موقعها الرسمي:
رواق

أكاديمية ملتقى الدارين للتعليم عن بعد


ملتقى الدارين للتعليم عن بعد
ملتقى الدارين للتعليم عن بعد

تعتبر أكاديمية ملتقى الدارين من أول الأكاديميات العربية للتعليم عن بعد، وهي أيضا مثل سابقاتها تقدم شعبا وتخصصات مختلفة مثل: القرآن الكريم وعلوم التجويد والعلوم القانونية والطب والتنمية البشرية وإدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم الزراعية والعلوم الهندسية والعلوم اللغوية وعلوم الحاسب الألي...، ويتم التعليم فيها عبر فصول افتراضية ولها قناة ضخمة على موقع اليوتوب يمكنكم مشاهدته عبر هذا الرابط: قناة أكاديمية ملتقى الدارين على اليوتوب.
وللاطلاع على الكاديمية إليكم رابطها:
أكاديمية ملتقى الدارين

نتمنى أن تستفيدوا من الأكاديميات المقترحة وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

التعاليق

أحدث أقدم