ألعاب مجانية وجميلة على محرك البحث google جوجل


متابعي مدونة محيط المعرفة سلام الله عليكم.
في إطار المواضيع المسلية التي نقدمها لكم على المدونة، سنقدم لكم اليوم ألعابا مجانية وفي نفس الوقت جميلة موجودة على محرك البحث الشهير google جوجل.

ألعاب google جوجل
ألعاب google جوجل

الكثير منا يعتقد أن محرك البحث غوغل مخصص فقط للبحث عن معلومات نريد الحصول عليها، لكنه في الحقيقة فهو يحتوي على العديد من المميزات والخصائص الكثيرة. ومن بين ما يوفره جوجل لمستعمليه نجد عدة ألعاب مسلية لكن القليل فقط من يعرفها، وفيما يلي سنقدم لكم هذه الألعاب.

لعبة باكمان

لعبة باكمان pacman
لعبة باكمان pacman

لعبة باكمان أو pacman هي لعبة مشهورة جدا ورغم تطور عالم الألعاب إلا أنها لم تفقد شعبيتها إلى اليوم، وغوغل يوفرها مجانا لمن يرغب في لعبها، ويكفيكم فقط فتح محرك البحث غوغل وكتابة google pacman والنقر على بحث ثم بعد ذلك النقر على أول نتيجة يقدمها لك لتفتح لك اللعبة مباشرة.
أو يمكنكم الدخول إليها مباشرة عبر هذا الرابط: باكمان.

لعبة سناك

لعبة سناك snake
لعبة سناك snake

لعبة سناك هي الخرى من الألعاب المشهورة والتي عرفت إقبالا كبيرا في السنوات العشر الفارطة إلا أنها لا تزال تحصد العديد من المعجبين إلى يومنا هذا، ولمن يرغب في أن يلعبها ما عليكم إلا كتابة google snake والنقر أيضا على أول نتيجة تظهر لكم.
أو النقر على هذا الرابط المباشر: سناك.

لعبة أتاري

لعبة أتاري atari
لعبة أتاري atari

لعبة أتاري من اللعب التي يبحث عنها الكثير إلى يومنا هذا، وهي أيضا لعبة يقدمها محرك البحث جوجل ضمن سلسلة الألعاب المجانية التي يوفرها لزواره، ونفس الشيء يكفيكم البحث عن كلمة atari breakout في غوغل والنقر على أول نتيجة تظهر لكم.
أو النقر على الرابط المباشر للعبة: أتاري.
نتمنى أن تقضوا أمتع الأوقات مع هذه اللعاب وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد على مدونتكم محيط المعرفة.

المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق