أفضل المواقع والمدونات التقنية


نجدد ترحيبنا بمتابعي مدونة محيط المعرفة الأوفياء.
موضوع اليوم سنخصصه لعرض أفضل المواقع والمدونات التقنية لكل من يرغب في تعلم واكتشاف الجديد في المجال التكنلوجي التقني عبر دروس مكتوبة وكذا عبر شروحات مصورة بالصوت والصورة.

مواقع تقنية
مواقع تقنية

مدونة المحترف للمعلوميات

مدونة المحترف للمعلوميات هي مدونة تقنية من أقوى المدونات العربية تقدم دروسا مصورة وشروحات بالصوت والصورة وتقدم آخر أخبار التكنلوجيا من برامج وتطبيقات، كما تختص بكل جديد في مجال الحماية والأمن المعلوماتي.
رابط المدونة: مدونة المحترف

مدونة حوحو للمعوميات

مدونة حوحو للمعلوميات هي الأخرى مدونة لا تقل أهمية عن مدونة المحترف فهي مدونة ضخمة تضم العديد من مقاطع الفيديو المفيدة كما تحتوي على عدة أقسام من بينها أخبار الأنترنت والحماية والربح من الأنترنت والأندرويد والعديد من الأقسام الأخرى.

موقع أراجيك

موقع أراجيك من المواقع العربية المشهورة والدائعة الصيت، وما يميزه هو تنوعه، فبالإضافة إلى تقديمه لجديد التقنية فهم يقدم أيضا لرواده مواضيع مفيدة في مجالات ثقافية أخرى.
رابط الموقع: موقع أراجيك

مدونة عالم التقنية

مدونة عالم التقنية من المدونات العربية ذات الشعبية الكبيرة وأيضا تهتم بكل جديد في المجال التقني التكنلوجي من تطبيقات للهواتف الذكية وبرامج للحاسوب وأخبار الشركات التكنلوجية العالمية.
رابط المدونة: مدونة عالم التقنية

موقع البوابة العربية للأخبار التقنية

موقع البوابة العربية للأخبار التقنية هو موقع تقني ضخم يهتم بالأمن والحماية وجديد التطبيقات والبرامج وريادة الأعمال وأنظمة التشغيل والواتس أب والعديد من المحاور الأخرى التي يهتم بكل كل مولوع بالعالم التكنلوجي.

مدونة عرب هاردوير

مدونة عرب هاردوير هي مدونة تهتم طبعا بالمجال التقني مثل الألعاب الإلكترونية وجديدها وتقدم دروسا بالفيديو لروادها وتتابع كل جديد في مجال الهواتف الذكية كما تقدم مراجعات عن كل إصدار من إصدارات شركات الهواتف الذكية مثل سامسونغ وآبل ...
رابط المدونة: مدونة عرب هاردوير
كانت هذه أفضل وأقوى المواقع العربية التي اخترناها لكم ولمن يرغب في المزيد من المواقع فنذكركم أنه سبق وطرحنا دليلا للتحميل المجاني على مدونتكم محيط المعرفة يحتوي على العديد من المواقع المهمة كما يحتوي على مواقع في تخصصات أخرى كالطب والصحافة والخبار والتربية ... لومن يرغب في تحميله مجانا إليكم رابط الموضوع: دليل المواقع الإلكترونية النسخة الأولى.
كما يمكنكم تحميل المزيد من إنتاجاتنا المجانية التي نقدمها لكل زوارنا ونقوم بتحديثها باستمرار والتي ستجدونها في صفحة إنتاجات.
وإلى تدوينة جديدة أخرى على مدونتكم محيط المعرفة.

مواضيع تهمك أيضا
المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق