كيف تستخرج الطاقة من يديك؟


قراء مدونة محيط المعرفة الأكارم سلام الله عليكم، موضوعنا لهذا اليوم يتعلق بكيفية استخراج الطاقة من اليدين ولكن قبل الاسترسال في شرح الطريقة، فلابد أن نعرف مدلول كلمة طاقة وكيف نشأ هذا العلم ومتى؟ وهل هو حرام مثلما يدعي البعض أم أنه أحد نواميس الكون السارية المفعول سواء شئنا أم أبينا؟
كيف تستخرج الطاقة من يديك؟
كيف تستخرج الطاقة من يديك؟

ظهر التشافي بالطاقة الحيوية منذ أقدم العصور في الصين واليابان ومصر القديمة واختفى لمدة طويلة لكنه ظهر بقوة في العشرين سنة الأخيرة بعد أن تأكد العالم الغربي المادي من محدودية العلاج الكيميائي لأن الطب  يهتم بالتعامل مع أعراض المرض وليس بمنشئها.وكذلك تطور العلوم الفيزيائية التي أكدت أن المادة ماهي إلا طاقة مكثفة، وحتى اختلاف الحالات الفيزيائية ما هو إلا اختلاف في ذبذبات الجزيئات المكونة لها.
وإذا نظرنا لأجسامنا فهي مكونة من أعضاء والأعضاء نفسها ما هي إلا تراكمات للأنسجة وهذه الأخيرة وحدتها البنائية هي الخلية الحية وإذا استمررنا في تفكيك الخلية فسنجد جزيئات ومن تم ذرات وهي نفسها مكونة من بروتونات موجبة الشحنة وإلكترونات سالبة الشحنة ونوترونات متعادلة الشحنة, فالطاقة تسري في أجسامنا مثلما يسري الدم في الشرايين والأوردة وهو ما يعبر عنه بالجسم الطاقي أو الهالة الطاقية المحيطة بالجسم .

مراحل استخراج الطاقة من اليدين:

1- اشحن طاقتك باستعمال طريقة التنفس العميق وهي كالتالي :
  1. استنشق الهواء من أنفك في 5 عدات 
  2. احتفظ بالهواء في 10 عدات 
  3. افرغ الهواء ببطء من فمك في 5 عدات 
  4. قم بالخطوات السابقة عشر مرات متتالية. 

2- مدد يديك أمامك على مستوى كتفيك ثم قم بتحريك اليدين بشكل دائري 10 مرات باتجاه عقارب الساعة. ثم قم بنفس العملية 10 مرات أيضا ولكن بعكس عقارب الساعة.
مد اليدين
مد اليدين

3- أفرك باطن اليدين وأطراف الأصابع بعضها ببعض لمدة دقيقة تقريبا , وابدأ استشعار الطاقة .

4- ضع يديك في مواجهة بعضها البعض بمسافة تتراوح بين 5 حتى 10 سنتمترات. ثم ابدأ في تقريبهما وابعادهما عن بعضهما ببطء . استمر في هذه العملية حتى تشعر بوجود شيء بين يديك (سخونة أوبرودة أو تنميل أو حتى شرارات كهربائية ) لا تقلق إذا حصل معك ذلك فهي إشارات طيبة تدل على استخراجك لطاقتك بالفعل.


شرح بالصور
شرح بالصور

5- لا تضيع الطاقة الحيوية التي استجمعتها هباء بل ضع كلتا يديك فوق الموضع الذي يؤلمك أو تود شفاءه بإذن الله على مسافة 2 سنتمتر ولا تلمس تلك المنطقة .

تعودك على استخراج الطاقة من جسدك سيرفع من كفاءتك وستجد نتائج طيبة بإذن الله , أنا شخصيا استخدمت هذه الطريقة وشعرت بوجود هذه الظاهرة. ويجدر بالذكر أن المتمرسين في الفنون القتالية يستخدمون هذا النوع من تجميع الطاقة على مستوى عالي والذي يحتاج لتداريب خاصة و تركيز شديد.

سلسلة القوى الخفية للدكتور ياسر منجي
مواضيع تهمك أيضا
المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

موضوع شيق شكرا لكم

Boutchichi Houcine يقول...

عفوا صديقي نعدكم دائما بالمزيد

غير معرف يقول...

ححوله كثيرا لكن لم تنجح معي لماذا

Astrolab Abdelhak يقول...

موضوع ممتاز وموضح ألف ألف شكر

unknown يقول...

استخمته ونفع فعلا

إرسال تعليق