تطبيق مجاني لتعلم اللغة التي تريد دون أنترنت


تعلم اللغات صار ضرورة لكل طالب أو تلميذ وكل باحث عن الوظيفة ولكل محب للعلم والمعرفة والثقافة، لكن تعلمها كان يشكل عائقا كبيرا، لكن مع التقدم والتطور التكنلوجي صار تعلم اللغة التي تريد سهلا جدا، والمهم هو اختيار أفضل الوسائل والبرامج والتطبيقات التي تحقق بها هدفك في تعلم اللغة التي تريد.


تطبيق تعلم اللغات دون أنترنت
تطبيق تعلم اللغات دون أنترنت


وموضوعنا لهذا اليوم يتعلق بتطبيق مجاني لتعلم اللغة التي تريد دون الحاجة إلى أنترنت طوال فترة التعلم، إذ يمكنك التطبيق من تحميل العديد من الدروس والكورسات لتعلم اللغات داخل التطبيق لتقوم بفتحها في أي وقت تريد من التطبيق نفسه دون الحاجة إلى اتصالك بشبكة الأنترنت.

التطبيق كما أسلفنا الذكر هو تطبيق مجاني ويحتوي على العديد من الدروس الممتازة والتي تحتوي بالإضافة إلى الدروس على تمارين تقويمية لتختبر مدى استيعابك للدرس.

ومن بين اللغات التي يحتوي عليها التطبيق نجد أزيد من ثمانية وثمانين لغة من بينها كل اللغات الحية مثل:
العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية والألمانية والإيطالية والروسية...

ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من هذا الرابط: memrise
ثم تقوم بالتسجيل به، ويمكنك التسجيل إما بواسطة حسابك على الفيسبوك أو حسابك على google plus أو حتى ببريدك الإلكتروني، وعملية التسجيل سهلة جدا.
بعد عملية التسجيل ستظهر لك نافذة تختار من خلالها اللغة التي تريد تعلمها.
وبعد اختيار اللغة ستظهر لك الدروس والكورسات التي يمكنك مشاهدتها أو تحميلها داخل التطبيق لتشاهدها في وقت آخر عندما لا تكون متصلا بالأنترنت.
التطبيق سهل الاستخدام ولمن وجد صعوبة في استعماله إليكم هذا الفيديو الذي يوضح ويشرح كل التفاصيل من البداية إلى عملية تحميل الكورسات.
يمكنكم الاطلاع أيضا على: تطبيقات مجانية لهاتف الأندرويد تمكنك من ترجمة النصوص بدون أنترنت.



نتمنى أن تستفيدوا من التطبيق الرائع وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

تطبيق ممتاز ويحتوي على شروحات مفيدة وواضحة ومبسطة تفيد جميع مستويات تعلم اللغة والاجمل انه يحتفظ بالدروس ويفتحها حتى دون نت

Aissam Esslimani يقول...

بالفعل فالتطبيق مجرب وهو ممتاز جدا ورائع

إرسال تعليق

أدخل إيميلك ليصلك جديدنا