مواقع مفيدة لتحميل الكتب باللغة العربية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سنخصص هذا الموضوع لهواة المطالعة الحرة، إذ سنقدم لكم من خلاله مواقع جد مفيدة لتحميل الكتب العربية أو المترجمة إلى اللغة العربية وطبعا هذه المواقع التي اخترناها لكم تقدم هذه الخدمة مجانا ودون مقابل.
نبدأ على بركة الله بأول موقع:

موقع مكتبتنا لتحميل الكتب مجانا في مختلف المجالات

موقع مكتبتنا لتحميل الكتب العربية
موقع مكتبتنا لتحميل الكتب العربية

هذا الموقع يحتوي على عدد كبير من الكتب للتحميل المجاني والجميل بالموقع أنه مقسم لعدة أقسام حتى يسهل على زوار الموقع إيجاد الكتب التي يبحثون عنها والتي تهم مجالهم، ومن بين أقسام الموقع: الكتب الإسلامية وكتب التاريخ وكتب الأطفال، وكتب الكمبيوتر وكتب الأديان وكتب الأدب العالمي ودواوين الشعر وكتب تنمية الذات وكتب علوم اللغة والعديد من الأقسام الأخرى الغنية بالكتب.
رابط الموقع: موقع مكتبتنا

موقع إليك كتابي

موقع إليك كتابي لتحميل الكتب
موقع إليك كتابي لتحميل الكتب

هذا الموقع يعتبر من المواقع العربية القوية في مجال تحميل الكتب العربية إذ يحتوي على عدد هائل ومنوع من الكتب العربية، كل ما عليك فعله هو اختيار القسم الذي ترغب بالتحميل منه لتظهر لك قائمة ضخمة من الكتب، وعند اختيارك لأحد الكتب يقدم لك الموقع اختصارا موجزا عن الكتاب، وأيضا يقدم لك إمكانية التحميل المجاني.
رابط الموقع: إليك كتابي

موقع مكتبة سلاتوب الإلكترونية

موقع سلاتوب لتحميل الكتب
موقع سلاتوب لتحميل الكتب

هذا الموقع بدوره يحتوي على تصنيف ممتاز للكتب والروايات العالمية المترجمة إلى اللغة العربية وهو سهل الاستخدام وأكثر وضوحا وأيضا يضم على عدد كبير من الكتب القيمة والروايات العربية والعالمية المترجمة  إلى اللغة العربية وهو يرضي شغف كل محب للقراءة والمطالعة الحرة، وهو يعتبر فعلا من المواقع المفيدة جدا في مجال تحميل الكتب العربية.
رابط الموقع: موقع سلاتوب
كانت هذه أفضل المواقع التي تقدم خدمة تحميل الكتب العربية مجانا، ونذكر أنه قد سبق وقدمنا لكم مواقع أخرى ممتازة على هذا الرابط: مواقع تحميل الكتب والموسوعات العربية.
نتمنى لكم قضاء أمتع الأوقات مع أروع الكتب وأفضلها، وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد وشيق على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

مواضيع تهمك أيضا
المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق