دليل المواقع الإلكترونية

متابعي مدونة محيط المعرفة الأوفياء سلام الله عليكم.
كما عودناكم بتقديم كل جديد ومفيد لكم، سنقدم لكم اليوم عملا من إنتاج فريق عمل مدونة محيط المعرفة، سنقدم لكم دليل المواقع الإلكترونية النسخة الأولى وذلك حصريا على مدونة محيط المعرفة.

دليل المواقع الإلكترونية
دليل المواقع الإلكترونية


دليل المواقع الإلكترونية
دليل المواقع الإلكترونية النسخة الأولى


الدليل يغنيك عن إهدار الوقت والجهد في البحث عن أفضل المواقع وأجودها، لأننا قمنا بالبحث والتنقيب عن أفضل وأجود المواقع والتي لها مصداقية من حيث جودة منتوجها.
وقد قسمنا لكم الدليل إلى عدة أقسام كما تلاحظون بالصورة أسفله:

الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية

مواقع إخبارية

وتضم العديد من المواقع الإخبارية من مختلف الدول مثل العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والعراق والمغرب والجزائر وتونس والبحرين وفلسطين وسوريا واليمن...

مواقع إخبارية
مواقع إخبارية

مواقع الصحف

وأيضا تضم العديد من مواقع الصحف العربية من مختلف الدول والموثوقة، قمنا بجمعها وتجهيزها لكم للولوج مباشرة من خلال البرنامج دون عناء البحث عبر محركات البحث.

مواقع الصحف
مواقع الصحف

مواقع رياضية

وتضم عدة مواقع رياضية موثوقة ويتم تحديثها آنيا حتى نضمن لكم جودة المحتوى المقدم، وهي مواقع كبيرة وعريقة تتميز بالمحتوى المتجدد الآني والمعلومة الدقيقة والموثوقة.

مواقع رياضية
مواقع رياضية

مواقع طبية

وبدورها تضم أفضل المواقع الطبية التي تهتم بالصحة العامة وأيضا مواقع طبية مختصة في العديد من المجالات كالقولون العصبي والطب النفسي وطب الأطفال... وستجدون ضمنها مواقع تقدم خدمة تشخيص الأمراض بشكل مجاني ومباشر، كما ستجدون بعض المواقع التي تمكنك من التحدث إلى الطبيب مباشرة.

مواقع طبية
مواقع طبية

مواقع تربوية

وأيضا هنا قدمنا لكم مواقع تربوية متنوعة مفيدة للسادة الأساتذة وأيضا تفيد التلاميذ والطلبة لأنها تحتوي على مواقع لتعلم اللغات والإعلاميات... ومواقع متخصصة في تقديم الدعم للتلاميذ وأيضا مواقع أخرى تقدم العديد من وثائق الأستاذ التي يحتاجها مثل الجذاذات والتوازيع المجالية والسنوية...

مواقع تربوية
مواقع تربوية

مواقع تقنية

قدمنا لكم أيضا مجموعة متنوعة من المواقع التقنية حتى نفيدكم في المجالات التقنية التي تبحثون عنها، وستجدون ضمنها مواقع ومدونات تقدم دروسا مصورة في عالم التقنية والكمبيوتر والهواتف المحمولة والويندوز والعديد من المجالات الأخرى الخاصة بالتقنية.

مواقع تقنية
مواقع تقنية

مواقع ثقافية

وهنا اخترنا لكم أفضل المواقع الثقافية والتي تعتمد على الإنتاج الحصري لا على المحتوى المكرر والتي لا فائدة منها، وفيها سنجد مواقع متخصصة في الفلسفة والتاريخ والتنمية البشرية واللغات والكتب والروايات والمجلات العلمية والعديد من الأمور الأخرى التي ستكتشفونها بأنفسكم.

مواقع ثقافية
مواقع ثقافية


لتحميل القرص والاحتفاظ به على حواسيبكم إليكم رابط التحميل:

دليل المواقع الإلكترونية النسخة الأولى.

العمل مجاني وقد تعبنا كثيرا في إعداده وتجميع محتوياته وتصميمه ولا نسألكم إلا الدعاء الصالح.
كما نعدكم بإصدار إنتاج جديد يضم أجود الكتب والموسوعات العربية في مختلف المجالات.

ولأي استفسار أو طلب المرجو مراسلتنا عبر بريدنا الرسمي أو ترك رد على الموضوع 
كما يمكنكم أن تقترحوا علينا مواقع أخرى لإضافتها في النسخة الثانية من الدليل والتي ترونها ذات جودة ومصداقية كما نرحب بجميع مقترحاتكم.
وإلى اللقاء مع إنتاج جديد على مدونتكم محيط المعرفة.

5 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم