عالم ياباني يثبت أن الماء له وعي وذاكرة وإدراك

قراءنا الأفاضل ,نحن نعيش في هذا العالم وأغلبنا يظن أن الجمادات وحتى النباتات لا تمتلك وعيا بذاتها أوبما يحيط بها ,وحتى عند سماعنا لأحاديث الرسول الكريم التي تؤكد تسبيح الحصى بين يديه ,وحنين الجذع إليه صلى الله عليه وسلم نقول أن هذه من المعجزات والخوارق,نعم هذا صحيح ولكن هناك جزئية مهمة نغفل عنها مفادها أن كل الموجودات تتمتع بنوع من الوعي والإدراك والإنفعال والقدرة والإحساس,تمكنها من عبادة الله ,عبادة لا نستطيع أن نفهمها .

عالم ياباني يثبت أن الماء له وعي وذاكرة وإدراك
عالم ياباني يثبت أن الماء له وعي وذاكرة وإدراك

ماسارو إيموتو الدكتور, عالم وباحث المياه الياباني, كشف الطبيعة الحقيقية للمياه وكيف أن الأفكار والاهتزازات تؤثر على التركيب الجزيئي للماء. في السنوات التي قضاها في أبحاثه عن الماء, من خلال التصوير عالي السرعة لالاف من بلورات الماء, وقد أظهرت تجارب الدكتور إيموتوأن البلورات الأجمل هي تلك التي تشكلت بعد تعرض المياه إلى الحب وعبارات الامتنان .فكرة الباحث ، أنه حينما يقرأ على الماء كلمات أو تشغل بالقرب منه موسيقى أو تردد عليه كلمة فإن بلورة الماء المتجمدة تتغير وفقه, وتعطي رسالة استطاع الباحث قراءتها ونقلها للعالم.
في جزءه الثالث تطرق الباحث لعدة أمور تهمنا نحن المسلمين ، فقد أصغى الماء لتلاوة القرآن الكريم دون أي تأثير موسيقي وتشكلت بلورة هي الأجمل من بين البلورات الموجودة في الكتاب في شكل سداسي ويقبع في داخله دائرة لتجسد صورة غاية في الروعة والجمال.
ووضع الباحث الماء في إناء مكتوب عليه كلمة الإسلام イスラム教ونتجت صورة بلورية تتوهج الدعامة المركزية في البلورة بألوان قوس قزح الجميلة ، وقد تشكلت البلورة من رؤوس عديدة تشبه الأغصان ولاحظنا أن هذه الرؤوس تتمدد إلى الأعلى في أعلى درجات القوة والوضوح.
وحينما عرض الماء لسورة الفاتحة والبسملة بالتحديد المترجم تحول الماء بحسب الدكتور إيموتو إلى بلورات فائقة الجمال. وأغرب شئ في الكتاب ..! حينما عرض الماء على صور متعددة للكعبة الشريفة في مكة المكرمة ! تشكلت بلورة ماء مطابقة تماماً لصورة الكعبة الملتقطة من السماء ! وكانت النتيجة " بحسب وصف المؤلف " مفاجأة ومذهلة ..
كما عرض الماء لعبارات قبيحة على الماء فكانت الرسائل التي يعطيها الماء مشابهة تقريباً لتلك العبارات.
أمثلة حية
أمثلة حية
                                                                                        كتاب :رسائل الماء
مواضيع تهمك أيضا
المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

هناك تعليق واحد:

Astrolab Abdelhak يقول...

موضوع مفيد مثل كل المواضيع التي كتبتها ربنا يعطيك بعدد كل حرف حسنة والله يرحم والديك

إرسال تعليق