طريقة زيادة دخلك الشهري بكسب الأموال وأنت في منزلك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تطرقنا سابقا إلى طريقة زيادة الدخل الشهري وربح المال من الأنترنت عن طريق موقع حسوب.
واليوم سنتعرف على طرق كسب الأموال وزيادة الدخل الشهري لك من خلال العمل على الحاسوب.

طريقة زيادة دخلك الشهري بكسب الأموال وأنت في منزلك
طريقة زيادة دخلك الشهري بكسب الأموال وأنت في منزلك

أولا: موقع خمسات

نقدم لكم موقعا رائعا جدا استطاع من خلاله العديد من الأشخاص أن يحصلوا على مبلغ شهري يفوق 700 دولار شهريا الموقع هو موقع خمسات لبيع الخدمات عبر النت، فكرة الموقع هو انه يقوم بدور الوساطة بين بائع المنتوج أو الخدمة وبين طالبها أو المشتري وذلك بطريقة آمنة جدا ومضمونة للغاية، يقوم الأشخاص الذين لهم إلمام بعالم النت باقتراح خدمات لبيعها مثل بيع بانرات مفتوحة المصدر أو عرض إعلانات على مواقع ترتيبها جيد ... ستقول أنك لا تتوفر على شروط تقديم هذه الخدمات لتربح، سأقول لك أنه هناك العديد من الخدمات التي يمكنك القيام بها غير التي ذكرت سالفا وهي في متناول الجميع والشرط الوحيد هو أن تتوفر على جهاز كمبيوتر مرتبط بالأنترنت ثم تدخل على الموقع وتتسجل به ليصبح لك حساب خاص ثم تبدأ في الاطلاع على الخدمات المعروضة وكذلك احتياجات الناس الذين يرغبون في المساعدة مع مقابل مادي محترم يصلك إلى بيتك دون أي مجهود بعد جمع رصيد مناسب، كما يمكنك شراء خدمات أيضا لأنك عند تجميعك لرصيد يمكنك أن تسحب جزء منه كما يمكنك أن تشتري بعض الخدمات المفيدة لك.
طريقة التسجيل سهلة جدا إذ يكفي الدخول على الموقع عبر هذا الرابط: هنا
وتنقر تسجيل لتظهر لك صفحة تطلب منك ملء بعض البيانات البسيطة والسهلة ولن يأخذ منك الأمر أكثر من دقيقة واحدة.

ثانيا: غوغل أدسنس

إن كان لك موقع إلكتروني ولك إنتاج حصري أو كنت تنشر فيديوهات على قناتك الخاصة بيوتيوب فخدمة غوغل أدسنس مفيدة جدا لك لكسب المال، إذ يكفي أن تقدم طلب اشتراك وتنتظر الرد، ولكي يتم قبول موقعك فيجب أن يتحقق به بعض الشروط التالية:
  • أن يكون محتوى الموقع لا بأس به سواء من حيث الكم أو الكيف، إذ لا يمكنك أن تنشئ موقعا وتضع فيه موضوعا واحد أو اثنين وتقدم طلبك لأدسنس، فطلبك في هذه الحالة سيرفض بكل تأكيد.
  • أن لا يكون محتوى موقعك منسوخا من مواقع أخرى.
  • أن لا يكون محتوى موقعك مشجعا على النزعة الطائفية أو يشجع على الإرهاب...
  • أن لا يتضمن برامج مقرصنة.
  • أن لا يكون مشجعا على الشذوذ الجنسي أو محتوى ممنوع على القاصرين.
وإن كانت لك قناة على اليوتيوب فيجب أن تتوفر على عدد محترم من الفيديوهات وكذلك نسبة لابأس بها من المشاهدات وستجد خاصية إضافة الإعلانات من أدسنس ضمن حسابك.
وصراحة غوغل أدسنس استطاع من خلاله بعض المواقع أن تكسب ما يزيد عن ملايين الدولارات في السنة الواحدة لكن طبعا هذا لن يحدث بين ليلة وضحاها بل يكون بالعمل الجاد والتحلي بالصبر حتى ينمو الموقع أكثر وترتفع نسبة الزيارات به.

ثالثا: كسب الأموال من خلال موقع yougov

يمكنك موقع يوغوف من كسب المال من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي التي يرسلها لك إلى بريدك الإلكتروني، ومقابل كل استطلاع رأي تجيب عليه تكسب المال وعندما تصل الى 50 دولارا أمريكيا يمكنك سحبها، وتصلك عبر ويسترن يونيون.
وللاطلاع على تفاصيل الموضوع وكيفية التسجيل إليكم الموضوع التالي:
طريقة لزيادة دخلك الشهري من خلال الأنترنت بطريقة مضمونة وسهلة.

كانت هذه أفضل موقعين لزيادة دخلك الشهري بكسب الأموال وأنت في منزلك، ويوجد العديد من المواقع الأخرى الشبيهة للموقعين المذكورين لكن شخصيا لم أجرب أي واحد منها لذلك لا يمكن أن أنصحكم بها لأن العديد من الأشخاص يشككون في مصداقيتها.
نتمنى أن يكون الموضوع مفيدا وإلى القاء مع موضوع آخر.

المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
المقال التالي »

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أدخل إيميلك ليصلك جديدنا