أفضل الطرق للحصول على بطن مشدود

يعاني ممارسوا الرياضة وخصوصا محبي كمال الأجسام من صعوبة التخلص من دهون البطن والحصول على بطن مشدود بعضلات بارزة، لأن الدهون تتراكم في هذه المنطقة، وهي دهون من الصعب التخلص منها وتتطلب الكثير من الجهد والوقت، ولن تحصل على نتيجة مثالية بسرعة بل يتطلب ذلك شهورا من الالتزام بنظام غذائي صحي والتمارين الرياضية المكثفة لشد البطن والحصول على بطن متناسق.

أفضل الطرق للحصول على بطن مشدود
أفضل الطرق للحصول على بطن مشدود

تمارين شد البطن

من خلال تجربتي للعديد من الطرق والتمارين المخصصة لهذه المنطقة وجدت أن هذه التمارين والنصائح المقدمة في هذا الفيديو ذات مفعول واضح على عضلات البطن فقط في غضون شهر مع الالتزام بنظام غذائي قليل الدهون والسكريات وحصتان من الجري أسبوعيا.
نقترح عليكم: اعرف ما لا يجب أن تفعله بعد الأكل

وأهم شيء يجب التركيز عليه هو التنفس الجيد أثناء التمرين مع تركيز التفكير على العضلة المراد ابرازها وستجدون هذه الملاحظة في الفيديو المرافق، كما يجب المواظبة والاستمرار لأنها هي سر الحصول على أفضل النتائج، وكما قلنا سابقا فإن الحصول على نتيجة مثالية تتطلب الاللتزام بتمارين ضد البطن دون كلل أو ملل لأنكم لن تحصلوا على نتائج إن لم تلتزموا بما سبق ذكره بالموضوع.

كما نحذر الجميع من مخاطر علميات شد البطن لأن لها أضرارا خطيرة على صحة الإنسان وعمليات شفط الدهون من مناطق الجسم وخاصة من منطقة البطن يعطي آثارا سيئة على الجسم تظهر مع مرور الوقت، لذلك نحذر من عمليات شد البطن وقد حذر الأطباء والخبراء منها لأنها غير آمنة.

والطريقة الصحيحة والآمنة للتخلص من دهون البطن والحصول على بطن مشدود هي الالتزام بالتمارين الرياضية التي ستشاهدونها في الفيديو المرافق مع ضرورة الإلتزام بنظام غذائي متوازن خالي من السكر وقليل السعرات الحرارية مع تجنب الخبر الأبيض والأرز الأبيض والمعجنات والمقليات والزيوت المهدرجة وتعويضها بالزيوت النباتية مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس مثلا.


نقترح عليكم: الطريقة الصحية للتخلص من دهون الجسم
وإلى لقاء آخر مع موضوع جديد على مدونتكم الثقافية محيط المعرفة.

التعاليق

أحدث أقدم